مدونة متخصصة بإقتباسات الانمي

[أقتباسات من انمي القناص متجدد - تحديث [10/21



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !


ها نحن في الموضوع الرابع في قسم اقتباسات الانمي
واليوم جايبين لكم اقتباسات لاحد اروع انميات الشونين
انمي المغامرة الرائع والأسطوري

( HUNTER X HUNTER )

خلوننا نبدأ...


*عندما يغضب الانسان يتصرف بشكل لا يرضاه عقله في حالة هدوئه*
" نيترو "



*إذا أردت القضاء على أحد فقدم له الرعب و اليأٍس*
" هيسوكا "



*القوة في يد عديم الكفاءة لا تجلب سوى الدمار*
" ميريوم "



*أنا لا أخاف الموت ما أخافه هو أن يختفي حقدي مع مرور الزمن*
" كورابيكا "


*عليك الأستمتاع بالمنعطفات الصغيرة إلى أقصى حد لأنه هنالك ستجد أشياء أهم من اللتي تريدها 
" جين "



*إحذر إذا اصطدمت بشخص ما فعليك أن تعتذر*


" هيسوكا "




---

*شيئ رائع ان يكون لك أصدقاء .. وتضحي من أجلهم*
" هيسوكا "

---

*اذا تجاهلت صديق لدي القدره على مساعدته الن تعتبر تلك خيانة له*
" كيلوا "

---

 * اذ امكنني جعل خصمي يتحرك كما اريد فقد نجت كصياد*
" غون "

---

* *اذا كنت تريد ان تتعرف على شخص ما يجب عليك انت تعرف ما يغضبه
" غون "

---

*امكانية البشر على التطور لا حدود لها*
" نيترو "

---

*العنف هو أعظم قوة في هذا العالم*
" ميريوم "

---

 *هناك كاذبون يكذبون فقط عندما يكون هناك سبب ، وهناك كاذبون يكذبون من غير سسبب*
" Biscuit Krueger  " 

---

*بالسعر المناسب ليس بمقدورك شراء الكنوز فقط ولكن الاحلام و القلوب و حتى ارواح الناس*
" ليوريو "

---

*كلما واجه البشر المجهول فإنهم يفقدون المنطق*
" Knov "

---

*انا كنت احاول سلك الطريق السهل عبر الهرب بعيدا من كل شي لا يهمني الالم
سوف احاول البقاء على قيد الحياة لذلك عندما اموت سوف اشعر انني فعلت افضل ما ينبغي علي فعله*
" كوالا "






> العاملون على الموضوع <

تصميم وكتابة   :  Alimperator
ترجمة الإقتباسات : Hisham khalid




5 التعليقات

avatar

أريثااتوو

avatar

اريغاتو كوزايماستااااا