مدونة متخصصة بإقتباسات الانمي

إنضم إلينا




أهلا وسهلا بك ...

يسعدنا إهتمامك بالإنضمام إلى فريق مدونة 

[ THE EMPERORS ] 

وهذا يدل على أن المدونة نالت على إعجابك وهذا يسرنا جداً

نرحب بك وإليك الأقسام المتاحة للتدوين بها والإشراف عليها  
  
1- قسم إقتباسات الانمي | هذا هو القسم الرئيسي في المدونة وأحتاج أكثر من شخص في هذا القسم ، سنقوم بوضع اقتباسات انمي كتابية فقط  ولكن إذا كانت لديك تصاميم لك يمكنك وضعها بشرط كون الحقوق على التصميم لك فقط وليست تابعة لي صفحة او فريق تعمل لديه   إذا كنت مستعد للمساعدة في هذا القسم فأهلاً بك . 

2- قسم صور الانمي | يتم فيه وضع مواضيع تحتوي على ملفات بها صور انمي للتحميل يتميز القسم بمواضيع ذات محتوى فريد من الصور ويجب ان يكون في الموضوع على اقل تقدير 100 صورة تضوع للتحميل ويجب ان تكون عالية الدقة وجميلة . إذا كنت مستعد للقسم فأهلاً بك.  


3- قسم إسلاميات |يتم في وضع مواضع اسلامية والأقسام اللتي لدينا هي ( القران كاملة - مواعظ ) *قسم مواعظ يوضع به فيديوهات فقط . إذا كنت مستعد للقسم فأهلاً بك  

*بالنسبة لباقي الأقسام فهي محجوزة* 
---------------------------

أخيراً إذا أردت الإنضمام لنا فلا تتردد بالتواصل على المواقع التالية معي وأنا بإنتظارك :)


facebook  )

او قم بوضع رد ( طلب انضمام )
 


 

3 التعليقات

avatar

الله يبارك فيك منور المدونة

avatar

مدونة جميلة اتمنى لك التوفيق فيها ~ ولك دعمي ناكاما .

avatar

طلب انضمام